جدبد

مصرف الراجحي يستقطب المبتعثين والمبتعثات في الجامعات الأمريكية

  • PDF

مجلة الصيرفة الإسلامية، الرياض-اختتم مصرف الراجحي مشاركاته لهذا العام في أيام التوظيف والمهنة بمشاركة ناجحة في يوم المهنة وحفل تخريج المبتعثين في الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية الذي اقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن الشهر الماضي.

واستقبل مسئولي التوظيف في المصرف في الجناح المميز الذي أقيم بهذه المناسبة جميع المبتعثين والمبتعثات للإجابة عن استفساراتهم ، وتقديم فرص التدريب والعمل التي يوفرها المصرف ، وإعطاءهم فكرة عن طبيعة العمل المصرفي.

وتم خلال المشاركة استقبال أكثر من 400 خريج واستلام سيرهم الذاتية ، كما تم إجراء مقابلات شخصية مع نحو 50 خريج ، ومن المتوقع أن يتم توظيف عدد كبير منهم خلال الاشهر القليلة المقبلة تبعا للتخصصات المطلوبة.

ويسعى المصرف الذي يحظى بإقبال كبير من الخريجين محليا وعالميا من برامج الابتعاث التي تنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمتابعة شخصية منه إلى استقطاب الكفاءات المميزة في تخصصات المالية ، المحاسبة ، التسويق ، علوم الحاسب ، أنظمة المعلومات ، الهندسة ، إدارة الأعمال ، والمبيعات ، وهي المجالات التي قدم فيها فرصا وظيفية في كل مناسبات التوظيف التي شارك فيها ونجح في استقطاب العديد من الخريجين في الجامعات.

وشارك المصرف خلال الشهرين الماضيين في كل من يوم المهنة في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود ، يوم الخريج والوظيفة بمعهد الإدارة العامة ، ويوم المهنة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، إضافة الى استمراره في استقطاب خريجين مؤسسات التعليم الأخرى عبر رابط التوظيف على موقع المصرف على الانترنت.

وبمشاركته الفاعلة في مؤسسات التعليم العالي عبر مناسباتها للخريجين يواصل مصرف الراجحي دوره كأحد المساهمين الدائمين في تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر السعودية من الجنسين عاما بعد عام ، ويحقق نجاحا في استقطاب المميزين والطموحين الراغبين في الانضمام إلى أكبر المصارف السعودية ، وأكثرها انتشارها.

يذكر أن مصرف الراجحي قام بإعداد وتنفيذ خطط وبرامج للمحافظة على الموظفين المميزين وخلق بيئة عمل تعتمد على الانجاز وتشجع على الإبداع والتحسين المستمر، اتسمت جميعها بالتنوع في المزايا والسياسات والبرامج.

ومن ابرز هذه البرامج مشاركة الأسهم للموظفين ، منح الأسهم للموظفين ، تعديل سلم الرواتب والمزايا وهيكل المراتب الوظيفية لمنافسة سوق العمل المحلي ، تطبيق نظام للزيادات السنوية للرواتب حسب معايير الأداء ، حوافز تسويق المنتجات و المبيعات ، مكافآت الأداء السنوية ،تطبيق نظام تقييم أداء الموظفين السنوي ، وسياسة التظلم المتاحة لجميع الموظفين.

رالط الخبر:http://www.alrajhibank.com.sa/ar/media-centre/news/pages/al-bajhi-bank-attracts-scholarships-usa-universities.aspx

 

ashkra economec1125

 

60r8s90j

 

jjbb2012210 copy