جدبد

بنك الأردن دبي الإسلامي يرعى مؤتمر "مستجدات العمل المصرفي التقليدي والإسلامي"

  • PDF

http://www.islamicbankingmagazine.org/media/k2/items/cache/0a4be591c4af93d8eb0130c98a7eec12_L.jpgمجلة الصيرفة الإسلامية، عمان-رعى بنك الأردن دبي الإسلامي المؤتمر الدولي الأول "مستجدات العمل المصرفي التقليدي والإسلامي: الواقع والتحديات والآفاق المستقبلية" والذي نظمته كلية إدارة المال والأعمال في جامعة آل البيت حيث افتتح المؤتمر مندوب دولة رئيس الوزراء وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس وذلك خلال الفترة من 14-16 أيار في مقر الجامعة .

و رعى البنك هذا المؤتمر انطلاقا من اهتمامه بالأنشطة التي تتيح الفرصةً لالتقاء القيادات المصرفية ،محلياً وعربياً وعالميا، بمشاركة خبراء ومهنيين وباحثين مختصين بالعمل المصرفي لعرض تجاربهم وتبادل خبراتهم وأفكارهم، وذلك للوصول إلى توصيات مناسبة يمكن اعتمادها كسياسات لتطوير العمل المصرفي الإسلامي والتقليدي وكيفية مواجهة المشكلات والتحديات التي يواجها الجهاز المصرفي.

شارك في المؤتمر الذي استمر لمدة ثلاثة أيام أكثر من 100 مشارك يمثلون 21 دولة مثل ماليزيا والسودان ونيجيريا وليبيا وتونس . هذا وقد قامت جامعة آل البيت بتكريم البنك وتسليمه درعاً وذلك لرعايته ودعمه لهذا المؤتمر حيث تسلمه عن البنك السيد محمد فياض، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخزينة والاستثمار.

رابط الخبر:http://www.jdib.jo/arabic/ViewPR.aspx?PRID=50

 

ashkra economec1125

 

60r8s90j

 

jjbb2012210 copy