جدبد

المشرق يفتتح فرعاً جديداً في مردف سيتي سنتر

  • PDF

http://www.islamicbankingmagazine.org/media/k2/items/cache/4dd9b3695ce5b1ae01b312a74489cecb_L.jpgمجلة الصيرفة الإسلامية، دبي-تماشياً مع استراتيجيته التوسعية، أعلن المشرق المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عن افتتاح فرع جديد في مردف سيتي سنتر، وقد تم الإقتتاح بحضور شاكر زينل، رئيس إدارة فروع المشرق في الشرق الأوسط، إلى جانب مجموعة من موظفي البنك والعملاء.

تضمن الإفتتاح مجموعة من الأنشطة المتنوعة، وسيقدم المشرق من خلال فرعه الجديد في مردف سيتي سنتر باقات المشرق المميزة لعملائه، مثل باقة المشرق ماجستيك، والبطاقة البلاتينية "إيليت" المبتكرة.

وقال فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق:"إننا نحرص وبشكل مستمر على تعزيز إلتزامنا بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة لعملائنا، كما نسعى لأن نكون الأقرب لهم أينما كانوا، ويأتي افتتاح هذا الفرع الجديد تماشياً مع هذه الإستراتيجية، ولتقديم الحلول المصرفية التي صممت بشكل يلاءم احتياجات العملاء المتنامية".

إلى جانب الخدمات والمنتجات المصرفية المتكاملة، يتميز الفرع بالتصميم الجديد والمريح، ومن الممكن الوصول إلى الفرع من خلال مدخل "سنترال غاليري" الطابق الأرضي في المركز.

وقال شاكر زينل، رئيس إدارة فروع المشرق في الشرق الأوسط:"نتطلع في المشرق إلى جعل زيارة العملاء إلى فروعنا تجربة مصرفية فريدة، وتلبية متطلباتهم المصرفية، حيث يتيح الفرع الجديد للعملاء إمكانية القيام بمعاملاتهم المصرفية بينما يقضون أوقات عائلية ممتعة في المركز التجاري".

ويقدم الفرع الخدمات المصرفية لعملائه من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءاً.

رابط الخبر:http://www.mashreqbank.com/ar/about-us/news/news_26062012.asp

 

ashkra economec1125

 

60r8s90j

 

jjbb2012210 copy